مركز المال يطلق روبوتا مبتكرا للمحادثة التفاعلية

 

مركز قطر للمال

أعلن مركز قطر للمال، عن إطلاق روبوت محادثة "اسأل مركز قطر للمال" المدعوم بروبوت الدردشة التفاعلي "ChatGPT" الخاص بشركة Azure OpenAI ، وذلك بهدف تعزيز تجربة مستخدمي الموقع الإلكتروني وبوابة عملاء مركز قطر للمال.


ستتيح هذه التقنية المتطورة للمركز تعزيز الفعالية وتفاعل العملاء من خلال إزالة جميع العوائق التي تحول دون الوصول إلى المعلومات والدعم المطلوب، حيث أصبح من السهل الآن على العملاء التواصل مع المركز والحصول على المساعدة التي يحتاجونها بسرعة وبشكل فوري. فمن خلال استخدام تقنية معالجة اللغات الطبيعية المتطورة لفهم استفسارات العملاء، سيعمل روبوت "اسأل مركز قطر للمال" كمساعد افتراضي على مدار الساعة لخدمة العملاء، مما يمكن من تجاوز الحواجز والقيود التقليدية المرتبطة عادةً بساعات العمل المحددة، بينما تقوم بتقديم ردود سريعة ودقيقة على استفسارات العملاء. فبإمكان العملاء الآن الحصول على المعلومات من الموقع الالكتروني وبوابة العملاء بسهولة وفي أي وقت، حيث نوفر لهم المزيد من المرونة وقدرة التحكم الذاتي. ومن أهم فوائد الروبوت أنه يتيح للعملاء الوصول بسرعة للمعلومات المرتبطة بأنظمة وقوانين مركز قطر للمال، مما يمكنهم من البقاء على اطلاع على أحدث الأنظمة، وبالتالي يساهم في تعزيز الشفافية وامتثال الأنظمة والقوانين لمعايير الصناعة. وتمتد مزايا تقنية الدردشة التفاعلية "Chatbot" إلى ما هو أبعد بكثير من كونها مجرد أداة دعم بسيطة. فمن خلال أتمتة الرد على الاستفسارات المتكررة والمهام الروتينية، ستُمكن هذه الخدمة فريق الدعم في المركز من تركيز جهودهم على إنجاز الأنشطة الأكثر تعقيداً ذات القيمة المضافة، وبالتالي تعزيز الفعالية التشغيلية بشكل عام.


وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة، قال السيد يوسف محمد الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: "يحرص مركز قطر للمال على الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة رقمية مميزة لعملائه. فمع إطلاق روبوت "اسأل مركز قطر للمال"، خطونا خطوة كبيرة إلى الأمام نحو تعزيز الدعم الذي نقدمه للعملاء وتبسيط العمليات والخدمات لدينا. حيث سنتمكن بفضل الإمكانات التفاعلية التي يتميز بها هذا الروبوت من مساعدة العديد من العملاء في وقت واحد، مما يضمن لنا تقديم الدعم دون انقطاع لعملائنا الذين يعيشون في مناطق زمنية مختلفة، وبالتالي تعزيز مستويات الرضا لديهم". يقدم روبوت "اسأل مركز قطر للمال" ردودا تلقائية موحدة على استفسارات العملاء بناءً على قوائم معدة مسبقاً تتوافق مع إرشادات وسياسات الأعمال، مما يلغي احتمالية حدوث الأخطاء البشرية أو الانحيازيات أو التناقضات في الردود التي يمكن أن تحدث عادةً، مما سيسهم في تحسين مستوى رضا العملاء وتعزيز سمعة العلامة التجارية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة