مطار حمد الدولي يطلق أكشاك المساعدة الرقمية للمسافرين.. وهذه أبرز مميزاتها

 

مطار حمد

أطلق مطار حمد الدولي بالشراكة مع شركة آتوس ومجموعة شيفول الملكية، أكشاك المساعدة الرقمية بهدف تقديم تجربة سفر سلسة لجميع المسافرين.


وتوفر أكشاك المساعدة الرقمية سهولة الوصول إلى المعلومات والمساعدة في تحديد المواقع والاستجابة لاستفسارات المسافرين من خلال مكالمات الفيديو المباشرة مع وكلاء خدمة العملاء.


و تقدم أكشاك المساعدة الرقمية حلول تحديد المواقع في المطار من خلال عشرين لغة مختلفة، كما تقوم الأكشاك بتوفير المعلومات المتعلقة بالرحلات الجوية وخدمات المطار ومنافذ البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات والفعاليات الترفيهيه في المطار.


وسيواصل مطار حمد الدولي التعاون مع الشركات الرائدة، ويهدف إلى تقديم حلول مبتكرة وتقنيات متقدمة. وسيستمر في وضع معياراً لصناعة المطارات ويتوسع إلى ما هو أبعد من الحلول التقليدية، لتقديم تجربة سفر استثنائية لا تُنسى لجميع المسافرين.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة